لآخر المستجدات تابعنا على قناة تلغرام

تابعنا
بيانات وتصريحات الحزب

تصريح صحفي ‎صادر عن حزب الوحدة الشعبية / الزرقاء

فوجئنا صبيحة يوم الأحد؛ باتصال هاتفي من مكتب محافظ الزرقاء لإعلامنا بعدم الموافقة على اقامة فعالية من تنظيم شبيبة الحزب لدعم أهلنا في غزة، ولرفض كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني الذي يقترف الجرائم الوحشية، والإبادة الجماعية، والقتل اليومي، والتطهير العرقي بحق أبناء الشعب العربي الفلسطيني.

‎إننا في حزب الوحدة الشعبية – الزرقاء ندين منع الفعالية والتي كان من المقرر أن تُقام يوم الإثنين، كما نشدد على أن هذا القرار ينتهك الدستور وقانون الأحزاب، ويتناقض مع ما يتحدث فيه الجانب الرسمي حول صون الحق الدستوري في حرية الرأي والتعبير.

وبناءً على ذلك، وتغليباً للمصلحة الوطنية العليا للأردن؛ نجدد رفضنا لمثل هذه القرارات العرفية، ونؤكد تمسكنا بحقنا بالتعبير عن موقفنا بكل الوسائل السلمية التي نص عليها القانون رغم هذه القرارات المستهجنة والتي لم نسمع عنها على امتداد الوطن إلاّ في محافظة الزرقاء.

كما نستنكر توقيت منع الفعالية بالتزامن مع تخطيطات ومؤامرات العدو التي باتت مكشوفة للجميع بأن الأردن ضمن دائرة الاستهداف من قبل العدو الصهيوني الغاصب.

نجدد في حزب الوحدة الشعبية – الزرقاء دعوتكم إلى المشاركة والحشد في المسيرة التي ستنطلق بعد صلاة ظهر الجمعة23/2/2024 من أمام مسجد عمر بن الخطاب في الوسط التجاري / الزرقاء، للإعراب عن رفضنا للإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني، وللجسر البري الذي يمد الكيان الغاصب بالمساعدات.

حزب الوحدة الشعبية – الزرقاء 20/2/2024

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى