لآخر المستجدات تابعنا على قناة تلغرام

تابعنا
أخبار فلسطين

مصلحة السجون تتنصل من اتفاقها مع الحركة الاسيرة وتعيد اجراءاتها القمعية

أفاد مركز حنظلة للأسرى والمحررين، بأن إدارة مصلحة السجون تنصلت من اتفاقها مع الحركة الاسيرة، وأعادت الاجراءات القمعية السابقة، وبدأت في اغلاق الكانتينا والمغسلة، صباح اليوم الخميس.

وأوضح المركز، في تصريحات له، أن الساعات القادمة ستكون مقبلة على تصعيد من الحركة الاسيرة في حال استمرت ادارة مصلحة السجون في تصعيدها.

وكان مركز حنظلة المختص بشؤون الأسرى والمحررين الأحد الماضي، قال إنّ قيادة الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال تتخوف من تراجع إدارة السجون عن الاتفاق المُبرم معها.

ونقل حنظلة عن مصدر قيادي في السجون تخوف قيادة الحركة الاسيرة ان تتراجع ادارة السجون عن اتفاقها، مشيراً إلى أنّ هذا ما عبرت عنه الآن ادارة السجون عبر جلسات الحوار القائمة والمماطلة بحل قضية أسرى الجهاد الإسلامي.

يذكر أنّ قيادة الحركة الأسيرة كانت قد أعلنت تصعيد خطواتها الاحتجاجية في وجه إدارة السجون.

وقررت الحركة الأسيرة حينها التصعيد في وجه إدارة السجون التي تواصل عمليات التنكيل بهم وقمعهم وعزلهم والبطش بهم على أيدي وحداتها القمعية في مختلف السجون، من خلال الإعلان عن أكبر حملة للإضراب عن الطعام في كافة السجون تبدأ بإضراب 1380 أسيراً، قبل أن تُعلن تعليق خطواتها بعد أن رضخت إدارة السجون لمطالب الحركة. بحسب ما ذكرت هيئة شؤون الأسرى حينها.

المصدر
مركز حنظلة
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى