لآخر المستجدات تابعنا على قناة تلغرام

تابعنا
أخبار محلية

محافظ العاصمة يمنع إحياء مئوية جمال عبدالناصر

رفض محافظ العاصمة سعد الشهاب إقامة احتفال في الذكرى المئوية لميلاد الزعيم العربي الراحل جمال عبدالناصر.

وكان المنتدى العربي الناصري الديمقراطي ومقره عمّان، قد تقدم بطلب لإقامة مهرجان خطابي وورشة عمل فكرية في نقابة المقاولين الأردنيين، إلا أن المنظمين، تفاجأوا برفض الماحفظ للفعالية.

الدكتور أحمد العرموطي رئيس المنتدى الناصري أكد في حديث خاص لـ نداء الوطن أنه “وفقا لقانون الاجتماعات العامة يجب على المنتدى أن يطلب موافقة من محافظ العاصمة، وقد قدم المنتدى الطلبات وفق الأصول، ولكن قوبل الطلب بالرفض فقام المنتدى بطلب لقاء مع المحافظ للوقوف على أسباب الرفض ومعالجتها”.

وبيّن العرموطي أن المحافظ اعتذر عن اللقاء وهذا وقد طلب المنتدى من مكتب المحافظ اعطاءهم كتابا رسميا ليتسنى لهم الاعتراض على هذا القرار بشكل رسمي ولكن قوبل هذا الطلب بالرفض أيضا.

وأكد الدكتور أحمد العرموطي أنه لا يجد مبررا ولا سببا مقنعا بالرفض وهذا حد من الحرية وحد من حرية المنتدى الناصري الديموقراطي وعلى ما يبدو أن هذا القرار بني على منحنى شخصي من المنتدى .

ووضح العرموطي أنهم لن يقبلوا بهذا القرار غير المبرر وأن فعاليات احياء المئوية قائمة حتى لو اضطر المنتدى أن يقيمها في مقر المنتدى , وبين أنه من المفارقات أن المسمى الرسمي لموقع محافظة العاصمة هو “ميدان جمال عبد الناصر” وما يعرف بدوار الداخلية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى