لآخر المستجدات تابعنا على قناة تلغرام

تابعنا
بيانات وتصريحات الهيئات الجماهيرية

بيان صادر عن المنبر العمالي العربي لمناهضة الإمبريالية والصهيونية

في الوقت الذي تفتح فيه بعض العواصم العربية أبوابها للعدو الصهيوني وقياداته الإرهابية، وتتسابق أنظمة التطبيع الرجعية لتقديم الولاء للإدارة الأمريكية وللكيان الصهيوني، وفي الوقت الذي يغض فيه العالم الطرف عن الممارسات الإرهابية للكيان الغاصب ضد الشعب العربي الفلسطيني الأعزل إلا من إرادته في الصمود والمقاومة، يقوم هذا العدو بإستغلال مواقف الأنظمة المطبعة لفرض مزيدا من السياسات الاستعمارية بحق الشعب الفلسطيني المناضل ومحاولة الاستفراد به، من خلال تصعيد وتنكيل به وقمعه اليومي وحرمانه من أبسط حقوقه التي نصت عليها القوانين والمواثيق الدولية، كشعب يرزح تحت نير الاحتلال، وكانت آخر هذه الممارسات القمعية والعنصرية تصنيف 6 مؤسسات فلسطينية وطنية ووسمها بالإرهاب، وهي مؤسسات تعمل وتقدم خدماتها الحقوقية والاجتماعية والاقتصادية للشعب الفلسطيني الذي يعاني من أعباء الاحتلال.


إن المنبر العمالي العربي المناهض للامبريالية، يرى أن الإرهاب الحقيقي هو الذي يمارسه الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني بشكل ممنهج، وهو إرهاب دولة بامتياز، فمن الاقتحامات اليومية للمسجد الأقصى إلى محاولة تهويد القدس وتهجير أصحاب الأرض الأصليين، وقضم الأراضي وبناء المستوطنات والاعتداءات اليومية على القرى الفلسطينية واقتلاع الأشجار، والاعتقالات اليومية لنشطاء وقيادات الشعب الفلسطيني، إلى جانب التنكيل بالأسرى الفلسطنيين في باستيلات العدو الصهيوني. كل ذلك من أجل فرض وقائع جديدة على الأرض، تمكنه من بسط سيطرته على ماتبقى من فلسطين التاريخية.


إن هذا الكيان الذي يتشدق قادته يوميا بأنه واحة للديمقراطية،لا يمكن وصفه بأقل من كيان إرهابي استعماري احلالي استيطاني توسعي واقتلاعي.
اليس هذا هو الإرهاب بعينه؟!


إننا في المنبر العمالي العربي المناهض للامبريالية، نرى بان
هذا العدو الصهيوني قد فقد توازنه بالمطلق، ويسعى إلى ترحيل ازماته الداخلية والاستفادة من واقع إقليمي ودولي لا يخفى وضعه على أحد. .
إننا في المنبر العمالي العربي المناهض للإمبريالية نسجل ادانتنا لهذا القرار الإرهابي ونعلن تضامننا المطلق مع الشعب الفلسطيني والمؤسسات الوطنية المستهدفة بقرار الاحتلال وهي مؤسسة الضمير لرعاية الأسير وحقوق الإنسان.
ومؤسسة الحق، ولحركة العالمية للدفاع عن الأطفال – فرع فلسطين، واتحاد لجان العمل الزراعي، واتحاد لجان المرأة الفلسطينية، ومركز بيسان للأبحاث، إضافة إلى لجان العمل الصحي، القطب الطلابي الديمقراطي التي استهدفت بقرار مماثل سابقاً.
كما اننا نتوجه كل المؤسسات والاتحادات والنقابات العمالية والهيئات والمؤسسات الدولية والحقوقية، وكل أحرار العالم ونطالبهم بادانة هذا القرار الصهيوني وادانة إرهاب دولته المنظم، الذي يمارسه ضد الشعب الفلسطيني وندعوهم بان يعلنوا تضامنهم مع هذه المؤسسات.
كما نطالبهم بالضغط على حكوماتهم بعدم الاستجابة لرغبات العدو الصهيوني وقراراته ورفضها رفضاً قاطعا لما تمثله من ممارسة عنصرية فجة ومدانة.
إننا في المنبر العمالي العربي المناهض للامبريالية نطالب بوقف كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني، لحصاره وعزله.
إننا في المنبر العمالي العربي لمناهضة الامبريالية ندعم ونساند حق الشعب الفلسطيني بنيل حقوقه الوطنية المشروعة، من خلال كافة أشكال المقاومة التي كفتلها الشرعية الدولية.


فلتتوقف الهجمة الصهيونية الفاشية ضد الشعب الفلسطيني وكافة موسساته الوطنية والجماهيرية.

المنبر العمالي العربي المناهض للامبريالية

٢٣ تشرين الأول٢٠٢١

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى