لآخر المستجدات تابعنا على قناة تلغرام

تابعنا
بيانات وتصريحات عامة

بيان صادر عن الملتقى الوطني للأحزاب القوميه واليسارية والفعاليات الشعبيه في محافظه اربد

يا جماهير شعبنا وامتنا الذين يتطلعون لغد افضل؛
توقف الملتقى الوطني للأحزاب إليساريه والقوميه والفعاليات الشعبيه أمام نضالات الحركه الأسيره في سجون الاحتلال الصهيوني والتي كان آخرها الإضراب عن الطعام لعشرات الأسرى بهدف ارغام مصلحه سجون الاحتلال على تحقيق مطالبهم المشروعه وتحسين ظروف ومستوى حياتهم على طريق حريتهم وقد هددوا بانضمام دفعات أخرى من الأسرى للاضراب عن الطعام.

وأمام عزيمه الأسرى وارادتهم فقد تمت الموافقه على تنفيذ بعضا من مطالبهم. ومن هنا فإننا نبارك للأسرى الابطال هذا الانتصار على أراده الاحتلال المجرم.

إن نضالات الحركه الأسيره في سجون الاحتلال ووحدة الاراده لديهم هي ما تجبر الاحتلال على الاستجابه لمطالبهم. لأن السجون أصبحت مدرسه للمناضلين ويتخرج منها خيره الكوادر والقيادات صاحبه الاراده الفولاذيه في مواجه الاحتلال وجنبا إلى جنب مع كافه مكونات الشعب العربي الفلسطيني داخل الوطن المحتل وفي الشتات.

إن الوقوف مع مطالب ونضالات الأسرى في سجون الاحتلال من الفلسطينيين والارذنيين ما هو سوى جزءا من الواجب المطلوب من أبناء شعبنا الأردني لدعم نضالات الشعب الفلسطيني من أجل الحريه والاستقلال والعوده.

إن الملتقى الوطني إذ يطالب الحكومه بالتحرك باتجاه الدفاع عن الأسرى والضغط على الاحتلال للافراج عن الأسرى وفي مقدمتهم الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال.

إن الخطر الصهيوني يستهدف فلسطين والاردن وعموم منطقتنا العربيه وهذا ما يتطلب الوقوف في وجه الخطر ودعم نضال الشعب الفلسطيني واتاحه المجال لحريه التعبير عن ارائهم فيما يجري من مخططات معاديه تستهدف حاضرنا ومستقبلنا جميعا.
المجد للشهداء والحريه للأسرى الابطال
والحريه والاستقلال للشعب الفلسطيني

الملتقى الوطني للأحزاب القوميه واليسارية والفعاليات الشعبيه /محافظه اربد
صدر في يوم الثلاثاء تاريخ
25/10/2022

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى