لآخر المستجدات تابعنا على قناة تلغرام

تابعنا
بيانات وتصريحات عامة

بيان ادانة العدوان الصهيوني والتضامن مع الشعب الفلسطيني .. اللجنة الدولية للسلام والعدالة وكرامة الشعوب

الإرهابية هي الدولة الصهيونية الاسرائيلية

تعرب اللجنة الدولية للسلام والعدالة وكرامة الشعوب عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني من أجل تحرير كافة الأراضي التي تحتلها إسرائيل منذ أكثر من سبعين عاماً، وتدين تجريم حق الشعب الفلسطيني في المقاومة لاستعادة أراضيه وبيوته وأشجار زيتونه وحق عودة مئات الآلاف من الفلسطينيين الذين طردوا من أراضيهم المشروعة.

الإرهابية هي دولة إسرائيل الصهيونية، قاتلة الأطفال والشيوخ والنساء. إن النظام الإسرائيلي الذي يدمر منازل الشعب الفلسطيني بدباباته هو نظام إرهابي.

الإرهابي والعنصري هو الاستعمار الإسرائيلي الذي يبقي في زنازينه آلاف السجناء الفلسطينيين، ويؤسس للاعتقال الإداري الغير قانوني، ويسجن مئات الأطفال والشباب وكبار السن لفترات غير محددة.

الإرهاب هو القصف الإسرائيلي على مستشفيات غزة، الإرهابيون هم إسرائيل وشريكتها الولايات المتحدة، الذين ينتهكون حقوق الإنسان للشعب الفلسطيني بشكل منهجي.

عار على حكومات الغرب المنافقة التي تصوت على قرارات الأمم المتحدة لصالح السلام في الشرق الأوسط ولكنها غير قادرة على فرض عقوبات وقطع العلاقات مع إسرائيل، وهي اليوم تندب الضربة القاسية التي وجهتها المقاومة الفلسطينية لجيش الاحتلال.

إن شعب فلسطين البطل له الحق المشروع في الدفاع عن النفس وتقرير المصير في اطار كافة أشكال المقاومة والنضال.

نحن نطالب بإطلاق سراح جميع السجناء السياسيين الفلسطينيين، وإنهاء الفصل العنصري والعنصرية ضد سكانها عوودة الأراضي المحتلة وعودة جميع الفلسطينيين إلى أرضهم.

عاشت فلسطين حرة

7 أكتوبر 2023

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى