لآخر المستجدات تابعنا على قناة تلغرام

تابعنا
أخبار محلية

مسيرة لـ “القومية واليسارية” غداً من الحسيني، واستمرار فعاليات خيمة التضامن مع الأسرى

لليوم الثالث على التوالي استمرت فعاليات خيمة الكرامة والحرية للتضامن مع الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني والمضربين عن الطعام منذ ثمانية عشر يوماً.حيث أقيمت ندوة بعنوان: “دور الحركة الأسيرة في النضال الوطني” تحدث فيها كل من: الرفيقة عبلة أبو علبة، الأمين الأول لحزب الشعب الديمقراطي “حشد”، والناشط المهندس أحمد سمارة، والأستاذ محمد البشير، وعبر الهاتف من فلسطين، والدة الأسير المحرر سامر العيساوي، إضافة إلى الناشط الحقوقي سليمان صويص.

كما واصل المجموعة من الرفاق إضرابهم التتابعي عن الطعام تضامناً مع الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني.

هذا وتعقد ندوة اليوم الخميس وهو اليوم الرابع من خيمة الكرامة والحرية يشارك فيها كل من : الدكتور عزمي منصور، الاستاذ عليان عليان، الرفيق عماد المالحي، ويدير الندوة المهندس غازي الابراهيم .

على صعيد متصل، يدعوكم ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية والنقابات العمالية المستقلة والفعاليات الوطنية والشعبية للمشاركة في المسيرة لجماهيرية التي ستنطلق ظهر يوم غد الجمعة من المسجد الحسيني باتجاه راس العين.

وتأتي المسيرة كجزء من القعاليات التضامنية التي تقيمها القوى الوطنية والشعبية للتضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني، والمتواصل منذ السابع عشر من نيسان الماضي.

4 أيار 2017
ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية
الناطق الرسمي / د. سعيد ذياب أمين عام حزب الوحدة الشعبية

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى