لآخر المستجدات تابعنا على قناة تلغرام

تابعنا
آخر الأخبارأخبار فلسطينالأخبار

كتائب الشهيد ابو علي مصطفى تعلن قصف مستوطنات الاحتلال الصهيوني بالقذائف الصاروخية

اعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، إطلاق رشقة من القذائف الصاروخية على مستوطنات الغلاف.

وقالت الكتائب في بيان وصل “الهدف” نسخة عنه إن الوحدة الصاروخية في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى دكّت مستوطنات العدو بالقذائف الصاروخية ردًا على القصف الجبان ل غزة وجرائمه بحق شعبنا.

واضافت الكتائب في بيانٍ منفصل “حذرنا في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الاحتلال الصهيوني من التمادي في غيه وعدوانه بحق شعبنا الفلسطيني الأعزل وأكدنا أننا لن نسمح بالاستفراد بأهلنا هناك وأن العدو سيدفع ثمناً غالياً أمام تصاعد جرائمه”. 

وتابعت “لذا نعلن في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى مسؤوليتنا عن إطلاق رشقات صاروخية باتجاه مستوطنات غلاف غزة ردا على جرائم الاحتلال المستمرة وقصفه لغزة هذه الليلة”. 

كما وأكدت على أنها ومعها كافة أذرع المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام هذا العدوان الغاشم ومقاتلينا في حالة جهوزية لمواصلة الرد على أية حماقات يرتكبها العدو بحق شعبنا.

بدورها، قالت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة مساء أمس الجمعة، إنها “إن العدو باستمراره في انتهاك أقصانا والاعتداء على أهلنا في القدس  يفتح على نفسه أبواب الجحيم”.

ووجهت الغرفة في بيان لها وصل “الهدف” نسخة عنه التحية العظيمة لجماهير شعبنا الأبي المنتفض في عاصمة فلسطين وأيقونة الصراع؛ مدينة القدس المحتلة، مضيفةً أنها تشد على أيادي رجالها الميامين وحماتها المرابطين الصامدين.

وأكّدت على أنها تتابع ما يجري في القدس والأقصى المبارك، مشددةً أنها لن تصمت على استمرار العدوان الصهيوني الهمجي على أهلنا وأبناء شعبنا في القدس، مشددةً على أن المقاومة ستظل حاضرة في قلب معركة القدس والأقصى مهما كانت الظروف.

المصدر
بوابة الهدف
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى