لآخر المستجدات تابعنا على قناة تلغرام

تابعنا
بيانات وتصريحات الهيئات الجماهيرية

رابطة المرأة الأردنية “رما” تبرق بالتهنئة إلى فدرالية النساء الكوبيات بمناسبة انعقاد مؤتمرها الحادي عشر

وجهت رابطة المرأة الأردنية “رما” برقية تهنئة إلى فدرالية النساء الكوبيات بمناسبة انعقاد مؤتمرها الحادي عشر تالياً نصها:

الرفيقة رئيسة فدرالية النساء الكوبيات،

الرفيقات عضوات الفدرالية والمؤتمر الحادي عشر،

ننتهز فرصة انعقاد المؤتمر الحادي عشر لفدرالية النساء الكوبيات، لنبرق لكن، ولجميع النساء الكوبيات، بتحياتنا الثورية والنضالية، باسم المرأة الأردنية، توأم المرأة الفلسطينية.

نوجه تحياتنا إلى الشعب الكوبي وثورته الشجاعة والصامدة ، ولثبات إرادته التي لا تنكسر ، على طريق المقاومة والبناء ، مقاومة الحصار الاقتصادي ، والتجاري ، والمالي ، الإجرامي الذي تفرضه الإمبريالية الأمريكية ، العدو الأكثر وحشية للشعوب عبر التاريخ ، والذي أثبت في الأشهر الخمسة الماضية من حرب الإبادة والتطهير العرقي الصهيوني ضد شعبنا العربي الفلسطيني ، أنه الحامي والراعي والمروج لآلة الموت ، والمورد الرئيسي للسلاح والمعدات ، والذخيرة ، مما جعل من حكومة الولايات المتحدة الأمريكية أخطر مجرم وإرهابي يستحق مثوله أمام محكمة العدل الدولية. فهي من استخدم حق النقض (الفيتو) ثلاث مرات في أقل من 4 أشهر، ضد مشاريع قرارات في مجلس الأمن، كانت تدعو لوقف إطلاق النار الفوري للحرب العدوانية ولألة الموت الصهيوني.

لم تتوقف الولايات المتحدة الأمريكية، ودول الناتو معها، عن ارتكاب الفظائع ضد الشعب المحاصر منذ 17 عاماً، والذي يأن تحت الاحتلال منذ أكثر من 75 عاماً، منذ نكبة عام 1948.

إننا نتطلع إلى مستقبل يمكننا فيه، من خلال التضامن بين الشعوب، وبين نساء العالم، صانعات المحبة والحياة، السير تجاه عالم أكثر عدلاً، وأكثر إنسانية، وديمقراطية، تكون فيه المرأة حجر الرحى في إنقاذ البشرية والحفاظ عليها.

تعيش فدرالية النساء الكوبيات

تعيش المرأة الكوبية

يعيش التضامن بين نساء العالم

كلنا فلسطين

فلسطين حرة، من النهر إلى البحر

د. نهاية برقاوي، رئيسة رابطة المرأة الأردنية

عمان، الأردن

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى