لآخر المستجدات تابعنا على قناة تلغرام

تابعنا
أخبار محلية

“خضراء المهندسين” ترفض استخدام مقدرات النقابة لتمزيق الصف الفلسطيني

نفذت قائمة العمل المهني في نقابة المهندسين (القائمة الخضراء) اعتصاما امام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على مشاركة مجلس النقابة في المؤتمر التأسيسي الاول للتجمع الدولي للمهندسين الفلسطينيين الذي عقد في اسطنبول مؤخرا.

 ورفع المشاركون في الاعتصام يافطات ادانوا فيها مشاركة النقابة في المؤتمر، ورفضهم “استغلال مقدرات النقابة لصالح التنظيم الدولي للاخوان”، ا وان تكون النقابة “اداة لاي طرف سياسي محلي او دولي”.

واكدت القائمة في بيان وزعته خلال الاعتصام رفضها الزج بالنقابة في شؤون المهندسين الفلسطينيين، او والعمل على شق مؤسساتهم الوطنية خدمة للمشروع الصهيوني او خدمة لاي طرف كان.

كما اكد البيان رفض القائمة استخدام مقدرات النقابة لخدمة توجهات جماعة الاخوان المسلمين ساواء كانت محليا او دوليا.

وشدد البيان على ان دعم صمود الشعب الفلسطيني هو واجب وطني على قاعدة خدمة صموده والحفاظ على مؤسساته الوطنية المعترف بها محليا ودوليا.

وطالبت القائمة بالغاء كافة الاتفاقيات الموقعة من قبل النقابة مع التجمع الدولي للمهندسين الفلسطينيين التي وقعتها في اسطنبول او اية اتفاقيات اخرى معه.

واكدت القائمة ان مهندسي الاردن لن يسمحوا لاي طرف باستغلال مقدرات نقابتهم لخدمة اي طرف خارج النقابة او تنظيم سياسي داخلي او خارجي، وانهم سيقفون بالمرصاد لاي تعد او هدر او استغلال لمقدراتهم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى