أخبار محليةالأخبار

حزب الوحدة الشّعبية يلتقي بوفد من حزب الشعوب الديمقراطي التركي في مقر الحزب بعمان

التقى حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني ممثلاً بأمينه العام د. سعيد ذياب وأعضاء من المكتب السياسي للحزب بوفد من حزب الشعوب الديمقراطي التركي في مقره بعمان .

تخلل اللقاء تأكيد الرفيق الأمين العام د. سعيد ذياب على دعم الحزب للقوى الديمقراطية في تركيا بشكل عام وحزب الشعوب الديمقراطي بشكل خاص في نضالهم المشروع، وأكد دعمه لحزب الشعوب في وجه القضية المرفوعة بالمحاكم التركية ضد حزب الشعوب والذي يحاول من خلالها النظام التركي ضرب القوى المعادية للإمبريالية العالمية .

ومن ناحية أخرى قدم الحزب شرح مستفيض للوفد عما يواجهه الأردن من تحديات سياسية واقتصادية وديمقراطية وانعكاسات ما يتعرض له الإقليم من مخاطر تتهدده من قِبل القوى الإمبريالية العالمية، وتتطرق أيضاً لموقف الحزب الثابت من القضية الفلسطينية ودور الأحزاب الإقليمية والعربية والأممية في دعم نضال الشعوب لتحقيق كافة أهدافها العادلة بالتحرر من الهيمنة والاستعمار، وتأكيده على ضرورة التواصل الدائم والمستمر مع كافة القوى التقدمية والتحررية في العالم .

بدوره أكد وفد حزب الشعوب الديمقراطي التركي على دعمهم لنضال الشعب الفلسطيني المشروع في سبيل تحرره ونيل كامل حقوقه التاريخية وعلى وحدة سوريا ووقوفهم في وجه كافة المخططات الرامية لاستهداف وحدة المنطقة وضرب قوى المقاومة والأحزاب التقدمية المعادية للإمبريالية الصهيونية العالمية .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى