لآخر المستجدات تابعنا على قناة تلغرام

تابعنا
أخبار محلية

حزب الوحدة الشعبية يهنئ بالشهيد مالك شاهين

قام وفد من المكتب السياسي للحزب وكوادره بزيارة جمعيّة زكريّا في منطقة عوجان / الزرقاء، حيث أقيم عُرس للشهيد الرفيق مالك شاهين الذي استشهد في مخيّم الدهيشة يوم الثلاثاء الماضي.

وألقى الرفيق عماد المالحي عضو المكتب السياسي للحزب ومسؤول منطقة الزرقاء كلمة أشاد فيها بالرفيق الشهيد وبالدور البطولي الذي يقوم به أهلنا في مخيم الدهيشة بشكل خاص، وفلسطين بشكل عام في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

مؤكداً أن دم الشهداء يجب أن لا يذهب هدراً ويجب أن يصب في طريق تحرير فلسطين، والوضع الراهن الآن يتطلب وقف الانقسام وإعادة الاعتبار لمشروع المقاومة.

وشدد المالحي على أنه يجب وقف كافة أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني وطالب بإغلاق سفارة العدو الصهيوني وطرد السفير الصهيوني.

وأكد الرفيق على أن الانتفاضة الفلسطينية بحاجة إلى مساندة الحركة الشعبية الأردنية والعربية كون هناك العديد من الأنظمة الرسمية العربية والولايات المتحدة تسعى إلى الالتفاف على مطالب الشعب الفلسطيني في الحرية وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وحيّا الرفيق عماد المالحي الجبهة الشعبية في ذكرى انطلاقتها الــ 48 وأرواح الشهداء الحكيم وأبو علي مؤكداً بأن استشهاد مالك ليس غريباً على هذا التنظيم الثوري الذي قدّم قادته شهداء.

<

p dir=”RTL” style=”text-align: justify;”>

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى