لآخر المستجدات تابعنا على قناة تلغرام

تابعنا
نشاطات الحزب

تجويع غزة جريمة … الجسر البري خيانة

حمل الأسبوع الأخير من الحراك في الشارع الأردني شعارات محددة مطالبة بإنهاء الحصار عن قطاع غزة وايقاف المجاعة المتعمدة بحق شعبنا في غزه، كما طالب الحراك الشعبي في مختلف محافظات الأردن بإيقاف الجسر البري الداعم للكيان الصهيوني، حيث دعى الملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الوطن يوم الجمعة الى مسيرة شعبية باتجاه معبر الشيخ حسين في الاغوار للمطالبة بجسر بري إغاثي الى قطاع غزة.

كما عقدت شبيبة حزب الوحدة الشعبية / منطقة جنوب عمان وقفة جماهيرية بعد صلاة يوم الجمعة من أمام مسجد الصحابة في مخيم الوحدات مطالبة بدعم المقاومة بغزة والشعب الفلسطيني لتعزيز صموده ضد العدوان الصهيوامريكي.

هذا ونشر الملتقى الوطني لدعم المقاومة توثيقا مصورا لمسار الشاحنات المشاركة في الجسر البري لدعم الكيان الصهيوني، مطالبا الحكومة بإيقاف هذا الجسر، وتحمل المسؤوليات اتجاه تعزيز صمود شعبنا في غزه.

وفي سياق متصل أقامت لجنة تنسيق العمل الشعبي في مخيم البقعة مسيرة جماهيرية جابت شوارع المخيم ضبط المجازر بحق شعبنا من بعد صلاة العشاء يوم ا لاثنين الماضي انطلقت من امام مسجد القدس، ومؤكدة على اقامة جسر إغاثي لشعبنا في غزه ضد سياسة التجويع والحصار.

كما خرجت جماهير مخيم البقعة على إثر استهداف شعبنا في غزه بما عرف بمجزرة الطحين، منددين بالصمت العربي والعالمي المتواطئ مع قتل أبناء شعبنا وتجويعهم.

كما استمر الملتقى الوطني لدعم المقاومة بالضغط على الحكومة لإيقاف الجسر البري لدعم الاحتلال من خلال وقفة أمام وزارة النقل دعى اليها حملت شعار تجويع غزه جريمة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى