لآخر المستجدات تابعنا على قناة تلغرام

تابعنا
بيانات وتصريحاتبيانات وتصريحات عامة

بيان صحفي صادر عن رئيس الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FENASOL ) النقابي كاسترو عبد الله

نحيي انتفاضة اهالي حي الشيخ جراح وباب العمود وانتفاضة القدس والاقصى وصمود المصلين فيه في مواجهة العدو الصهيوني وافشال كل محاولاته المتكررة لاحتلاله وردعه باللحم الحي والحجر فالف تحية لكم يا ابطال الانتفاضة المباركة ونشد على اياديكم ونعلن تضامننا ووقوفنا الى جانبكم وبالامس وسع العدو الصهيوني وسقط ما لا يقل عن 35 شهيدا بقطاع غزة بالغارات الصهيونية وهي مستمرة بعدوانها واجرامها على قطاع غزة
وعلى المواطنين الامنين في منازلهم منذ صباح هذا اليوم وبشكل عنيف مما يدل ويؤشر على همجية هذا العدو الذي لا يؤمن باي شرائع انسانية او اي قوانين دولية .. ولاجل ذلك لا خيار امام الشعب الفلسطيني وقوى المقاومة الفلسطينية سوى التصعيد والمواجهة والتصدي للعدوان الصهيوني بكل السوائل المتاحة لردعه .. كما نهيب بكل فصائل المقاومة وندعوها الى الوحدة على امتداد فلسطين لتلقين هذا العدو المجرم درسا لا ينساه ويؤسس لتحرير فلسطين من رجس هذا الكيان الصهيوني المغتصب والمحتل .. ونحيي انتفاضة مسجد الاقصى واللد وعكا ورام الله وكل الضفة الغربية ونعلن عن وقوفنا الى جانبكم في انتفاضتكم المباركة كما نلعن وقوفنا وتضامننا المطلق معكم ومع انتفاضتكم المباركة في مناطق 48 داخل فلسطين وستبقى القدس عربية وعاصمة فلسطين الابدية وسيبقى حي الشيخ جراح عربيا وفلسطينيا وما يتم تسطيره من بطولات في مواجهة عدو متغطرس ومجرم لا يؤمن باي شرائع انسانية او سماوية في كل مناطق فلسطين يؤكد على قدرة الشعب الفلسطيني على تحقيق النصر وتحرير للارض .. ونحن في الاتحاد الوطني نضع كل امكانياتنا المتواضعة بتصرفكم يا شعب الجبارين ويا ايها المقاومين الابطال سيكون النصر حليفكم رغم كل للتخاذل والصمت العربي لانظمة التطببع والذل مع عدونا الصهيوني .
وامام كل الاجرام الصهيوني واستمرار غاراته طوال الليل على قطاع غزة ..
ندعو كل القوى الوطنية اللبنانية والنقاببة وكل ابناء شعبنا .. وكل القوى الوطنية الفلسطينية والشعب الفسطيني في مخيمات لبنان الى التكامل مع المقاومة ومع الشعب الفلسطيني في الداخل من خلال الشروع بالاعتصات والتظاهرات وبكل اشكال الدعم لشعبنا الفلسطيني … عاشت انتفاضة الاقصى عاشت انتفاضة الضفة وعاشت انتفاضة مناطق 48 ..


عاشت انتفاضة غزة ومقاوميها .عاشت فلسطين

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى