بيانات وتصريحات عامة

بيان اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع

تتوجه اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع  بأجمل التحيات لشعبنا الصمد والمقاوم في فلسطين ومقاومته وشهدائه.

حيث يواجه شعبنا العربي في فلسطين في كل المدن والقرى قوات الاحتلال  بإرادة قوية وتصميم المقاتلين المؤمنين بحقوق امتهم  التاريخية  في فلسطين  و بإرادة صلبة لا تلين امام جبروت الاحتلال  وغطرسة قواته العسكرية  وها هي العمليات الاستشهادية في جنين ونابلس والقدس  واريحا والخليل تؤكد عظمة هذا الشعب الجبار  المتمسك بحقوقه التاريخية  والتي لم ولن يتنازل عنها.

كما شكلت جماهيرنا  في فلسطين مظلة شعبية مؤيدة  وداعمة لأبطال العمليات ضد الاحتلال  وما خروج عشرات الالاف من المواطنين في تشييع جنازات هؤلاء الشهداء  الا تأكيدًا على الدعم والمساندة الشعبية للمقاومة ولأبطالها في وجه قوات الاحتلال الصهيوني.

ونحن في اللجنة التنفيذية العليا  لحماية الوطن ومجابهة التطبيع  نحي ابطال المقاومة ونشد على اياديهم  فالعدو الصهيوني لا يفهم الا لغة القوة فما اخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة   وان لا صلح ولا اعتراف ولا تفاوض مع الاحتلال على  عروبة   فلسطين كل فلسطين وان فلسطين من البحر الى النهر عربية وستعود عربية

المجد والخلود  للشهداء

المجد والنصر  للمقاومة

وعاشت فلسطين حرة عربية

رئيس اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع

د احمد العرموطي

اظهر المزيد

نداء الوطن

محرر موقع حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الاردني
زر الذهاب إلى الأعلى