لآخر المستجدات تابعنا على قناة تلغرام

تابعنا
آخر الأخبارأخبار محليةالأخبار

بالصّور || الكرك تخرج عن بِكرةِ أبيها احتفالاً بانتصار الشعب الفلسطيني ومقاومته

شهدت محافظة الكرك يوم أمس أربع فعاليات مختلفه احتفالاً بإنتصار صمود الشعب الفلسطيني وتضحياته وبسالة مقاومته في وجه الهجمة الصهيونية الشرسة .

ففي ضاحية المرج وبدعوة من مجمع النقابات المهنية احتشد العديد من المواطنين ورددوا الهتافات التي تحيي المقاومة والشعب العربي في فلسطين وتؤكد على مركزية قضيته للأمة العربية وكما طالبوا بطرد السفير الصهيوني وإلغاء اتفاقية الغاز رافعين شعارات تعلن انحيازهم المطلق لخيار المقاومة الذي أثبت أنه الخيار الأنجع لوقف الغطرسة الصهيونية ورسم طريق التحرير.

وفي وقفة لأهالي بلدة الربة رفعت شعار البندقية طريق تحرير فلسطين واحتفل المشاركون بهذا الإنتصار الكبير على طريق التحرير الكامل لكل التراب الوطني الفلسطيني مؤكدين أن القضية الفلسطينية مثلما هي قضية قومية فهي بالنسبة للشعب الأردني قضية وطنية لا يمكن التهاون أو التخلي عنها.

أما في المزار الجنوبي فقد صدحت حناجر المشاركين بأهازيج النصر والتحية لصمود الأهل في فلسطين مؤكدين على ضرورة إيقاف كافة الإتفاقيات الموقعة مع العدو الصهيوني وطرد السفير وإغلاق السفارة .

وفي المساء وبدعوة من شباب الكرك انطلقت مسيرة سيارات كبيرة جابت شوارع مدينة الكرك وضاحية المرج ابتهاج بإنتصار المقاومة في فلسطين وسط تفاعل كبير من المواطنين وزغاريد وأهازيج الأهالي في كل المناطق التي مرت بها المسيرة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى