لآخر المستجدات تابعنا على قناة تلغرام

تابعنا
Uncategorized

الوحدة الشّعبية يُكرم كوكبة من رفاقه في مهرجان تأبيني حاشد

كرّم حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني كوكبة من رفاقه التاريخيين والشباب الذين رحلوا العام المنصرم في مهرجان تأبيني حاشد أقيم في مبنى مجمع النقابات في عمّان يوم أمس الأربعاء 27-10-2021 .

وتخلل المهرجان إلقاء العديد من الكلمات وعرض فيلم وثائقي قصير يستعرض نبذة عن تاريخ وحياة الرفاق الراحلين النضالية وتقديم الدروع لأهالي وذوي الرفاق في لفتة عهد ووفاء للرفاق الراحلين .

وأكد الأمين العام للحزب د. سعيد ذياب في كلمته الإفتتاحية للمهرجان على تجديد العهد للرفاق على مواصلة النضال حتى الوصول إلى الأهداف المنشودة في أردن وطني ديمقراطي وعلى التمسك بحق شعبنا العربي الفلسطيني في نضاله المستمر حتى نيل كامل حقوقه في الحرية والاستقلال وإقامة دولته على كامل التراب الوطني، واستعرض الرفيق الأمين العام السيرة النضالية للرفاق الراحلين وعلى دورهم التاريخي والنضالي على اختلاف المراحل والفترات ووجه التحية لذويهم ولمن يحمل الراية من بعدهم .

وعلى صعيد آخر قدم ذوي الرفاق كلمات استعرضت فيها أهم الجوانب الإنسانية والنضالية للرفاق حيث امتزجت العواطف الإنسانية لذويهم وكل من عرفهم بالعزة والعنفوان لما قدموه عبر مسيرتهم النضالية على مر سنوات النضال الوطني التحرري.

لمشاهدة صور التأبين :
https://www.facebook.com/media/set?vanity=wihdaparty1&set=a.418419559673743

لمشاهدة الفيلم الوثائقي :
https://www.facebook.com/wihdaparty1/videos/607922237299038

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى