لآخر المستجدات تابعنا على قناة تلغرام

تابعنا
أخبار عربية

الكويت تُقاطع مؤتمرًا اقتصاديًا دوليًا في البحرين بسبب مشاركة وفد “إسرائيلي”

قررت الكويت مقاطعة مؤتمر “ريادة الأعمال” المقرر عقده في البحرين مُنتصف شهر إبريل المقبل، وذلك على خلفية مشاركة وفد “إسرائيلي”.

ووفق ما نشره عضو البرلمان الكويتي، عبد الله الكندري “فإنّ  بأن وزير التجارة والصناعة خالد الرضوان، قرر عدم المشاركة في المؤتمر المذكور، استجابةّ للدعوات البرلمانية، التي طالبت بسحب البلاد مشاركتَها بشكل فوري من المؤتمر، التزامًا بموقف قيادتها وشعبها الرافض للتطبيع.

والمؤتمر الدولي السنوي لريادة الأعمال، يُنظّمه صندوق العمل البحريني “تمكين”، شبه الحكومي. ومن المقرّر أن يشارك فيه عدد من الخبراء وروّاد الأعمال والمستثمرين، والمعنيّين بالشأن الاقتصادي من أكثر من 170 دولة، للوقوف على آخر المستجدات التنموية في قطاع ريادة الأعمال. وينعقد في الفترة بين 15 و 18 إبريل 2019.

وقال الكندري، في تغريداتٍ له عبر صفحته الرسمية في “تويتر”، إن “مشاركة وفد من إسرائيل في مؤتمر ريادة الأعمال في البحرين تستوجب الانسحاب الفوري للوفد الكويتي ممثلًا بوزير التجارة خالد الروضان وباقي المشاركين”، مؤكدًا على أن “الانسحاب هو التزام بموقف القيادة والشعب الكويتي الرافض للتطبيع”. وهو ما تحقق، وأعقبه الكندري بتوجيه الشكر للوزير الرضوان في تغريدة لاحقة.

المصدر
بوابة الهدف
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى