الأخبار

الأمين العام د. سعيد ذياب يتلقى برقية تهنئة من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في الذكرى 32 لتأسيس حزب الوحدة الشعبية

أرسل الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. أحمد مجدلاني باسمه واسم رفيقاته ورفاقه في جبهة النضال، يوم أمس الإثنين21-11-2022، برقية تهنئة للرفيق الأمين العام د. سعيد ذياب والمكتب السياسي واللجنة المركزية لحزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني بمناسبة الذكرى الثانية والثلاثون لتأسيس الحزب.

وجاء في برقية التهنئة:

الرفيق د. سعيد ذياب المحترم
الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني
تحية النضال،،

باسمي شخصياً، وباسم الرفيقات والرفاق أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، نتقدم لكم ولرفاقكم في المكتب السياسي واللجنة المركزية، بالتهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الثانية والثلاثون لتأسيس حزبكم المناضل – حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني- الذي نعتز جميعاً بتاريخه النضالي المجيد وارثه القومي والتقدمي المضي في مسيرة النضال المشترك للحركة الوطنية الفلسطينية والأردنية.

ان هذه المناسبة العزيزة تشكل محطة نضالية في تاريخ حزبكم الشقيق الذي شكل أحد أهم مكونات الحركة الوطنية والديمقراطية في الأردن، وبهذه المناسبة نستذكر بكل اعتزاز تاريخ القادة المؤسسين لحزبكم ودورهم الطليعي في كافل مراحل النضال الفلسطيني والأردني دفاعاً عن القضية الفلسطينية والحقوق الوطنية العادلة والمشروعة للشعب الفلسطيني على طريق الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

اننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نتطلع لتعزيز وتعميق التواصل مع كافة القوى والأحزاب اليسارية والتقدمية العربية، ومع حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني وبما يكرس النضال المشترك في مسيرة النضال الوطني التحرري ومجابهة التحديات التي تواجه منطقتنا العربية عامة، وشعبنا الفلسطيني وقضيتنا الوطنية خاصة في ظل المشاريع التي تستهدف تصفيتها عبر الحلول التصفوية التي تستهدف شطب حقوقنا الوطنية التي قضى من أجلها عشرات الالاف من الشهداء.

عاشت الذكرى

رفيقكم
د. أحمد مجدلاني
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني
فلسطين / 21-11-2022

اظهر المزيد

نداء الوطن

محرر موقع حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الاردني
زر الذهاب إلى الأعلى