بيانات وتصريحات الهيئات الجماهيرية

اتحرك: مسلسل “ام هارون” ترويج للتطبيع مع العدو

سيُعرض في شهر رمضان القادم مسلسل ام هارون، والذي تلعب بطولته الفنانة الكويتية حياة الفهد، تلك الفنانة التي ظهرت مؤخرًا وعبر تسجيل دعت فيه إلى قذف العمالة الوافدة في الصحراء، لتكشف مدى عنصريتها وعدوانيتها، جاءت مطالبتها في الوقت الذي يواجه فيه العالم فايروس كورونا العابر للجنسيات والألوان وغيرها من مظاهر التمييز بين البشر.

وبالعودة إلى المسلسل المذكور أعلاه، والذي تتمحور أحداثه بالدعوة إلى التعايش مع العدو الصهيوني، وذلك من خلال طرحه للقضية علي أنها قضية ذات طابع ديني، حيث يتم فيه تمييع الصراع مع العدو.

إن العدو الصهيوني والذي لطالما حاول جاهدًا كسب ذلك الترويج والدفع بذلك ليقترب أكثر فأكثر من تحقيق حلمه المتمثل بإزالة الحاجز النفسي والعدائي المفروض عليه من العرب على وجه الخصوص؛ وبذات الوقت يفعل ما يفعله من تنكيل بالأسرى وتهويد للأراضي وإقامة المستعمرات على الأراضي العربية.

إن واجبنا يُحتِّم علينا أن نحارب كل عمل تطبيعي من شأنه أن يروِّج للتطبيع مع العدو و/أو تمييع أشكال الصراع معه و/أو تزييف حقيقة الإرهاب الذي يمارسه بحق الفلسطينيين والعرب.

وعليه، نأمل أن يتم تجريم تلك الممثلة المذكوره أعلاه ومقاضاتها من قبل السلطات الكويتيه لقيامها بخرق معايير المقاطعة، فالموقف الرسمي الكويتي كما الشعبي هو موقف مُشرِّف تجاه القضايا العربية عامة والقضية الفلسطينية خاصة، ورافض لكل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني.

#لا_للتطبيع

#اتحرك

اظهر المزيد

نداء الوطن

محرر موقع حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الاردني
زر الذهاب إلى الأعلى