لآخر المستجدات تابعنا على قناة تلغرام

تابعنا
نشاطات الحزب

أسبوع آخر بعد المئة من العدوان على غزة ..

في تحرك مستمر مركزي انطلقت مسيرة حاشدة من أمام مسجد عباد الرحمن بالقرب من السفارة الأمريكية وبدعوى من الملتقى الوطني لدعم المقاومة دعما وإسنادا للشعب العربي الفلسطيني وضد حرب الإبادة الصهيونيـ.ـة. وفي ذات السياق استمرت الوقفة  الأسبوعية من أمام مسجد المدارس في مخيم الوحدات بعد صلاة الظهر هاتفين للمقاومة و محور الإسناد لها.

وفي مقابلة مع الأمين العام للحزب د. سعيد ذياب على إذاعة ميلودي -الأردن تحدث حول الإبادة والتطهير العرقي الممارس من قبل الكيان الصهيونـ.ـي ضد الشعب العربي الفلسطيني بمختلف الأدوات والوسائل بما فيها الإعلامية، وأهمية أي تحرك باتجاه عزل الكيان الصهيوني.

كما عقدت دائرة الثقافة والاعلام المركزي لحزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الاردني ندوة مساء يوم الثلاثاء بعنوان السابع من اكتوبر … دلالات ومآلات ومهام  قدمها الرفيق مسؤول الدائرة الدكتور موسى العزب وحاضر فيها الأستاذ الباحث عليان عليان و الرفيق الأمين العام الدكتور سعيد ذياب.

هذا و دعى الملتقى الوطني لدعم المـ.قاومة وحماية الوطن في اربد الى مسيرة الثلاثاء المركزية والتي انطلقت من أمام مسجد الجامعة، طالبت المجتمع الدولي بإيقاف حرب الابادة الص.ـهيونية التي تمارس على أبناء قطاع غـزة، وإدخال المساعدات الغذائية والدوائية.

 وفي إدانة للانحياز الألماني السافر للعدوان الصهيوني، وإعلانها الانضمام للدفاع عن حرب الإبادة الصهيونية في محكمة العدل الدولية دعى الملتقى الوطني لدعم المقاومة الى اعتصام جماهيري امام السفارة الألمانية يوم الأربعاء الماضي.

ألقى الرفيق عضو المكتب السياسي عماد المالحي كلمة الحزب في ديوان أهالي إذنا – بالزرقاء مهنئاً بشهـ.ـداء بلدة إذنا منفذي عمليـ.ـة “أدورا” أما مخيم البقعة فقد دعت لجنة تنسيق العمل الشعبي فيه الى مسيرة حاشدة شعبية مساء السبت الماضي من امام مسجد القدس والتي انطلقت بالتزامن مع ثمانون مدينة حول العالم دعماً وإسناداً للمقاومة الفلسطينية البطلة في مواجهة العدوان الصـهيوني الأمريكي المجرم على أهلنا في غزة الصامدة والضفة الثائرة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى